Éditeur دار صفاء للنشر و التوزيع عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (61)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
نظم تقييم الاداء في المصرف التجارية/السياسات الاقتصادية واثرها في اداء المصارف التجارية/تقييم اداء المصارف التجارية في بلدي الدراسة/texte imprimé
إدارة الترويج و الإتصالات التسويقية / مدخل تطبيقي استراتيجي / التسويق / ادارة المبيعات/ البيع الشخصي /العلاقات العامة/الدعايةtexte imprimé
texte imprimé
texte imprimé
أسس تسويق الخدمات السياحية والعلاجية/مقدمة في فلسفة السياحة /مقدمة في التسويق السياحي/استراتيجية المنتج الطبي/استراتيجية تسعير الخدمات السياحية العلاجية/استراتيجية توزيع وترويج وتقديم الخدمات السياحية العلاجية/الافراد العاملين في تقديم الخدمات ا[...]texte imprimé
texte imprimé
الاتجاهات المعاصرة في التدقيق والتأكيد الداخلي الحكومي الاداري الخاص البيئي المنشآت الصغيرة /تطور معايير التدقيق الداخلي الدولية/تطور معايير التدقيق الحكومي والاداري /تطور تدقيق المنشآت الخاصة/تطور معايير التدقيق البيئي/تطور معايير تدقيق المنشآ[...]texte imprimé
texte imprimé
الانترنت - المكتبات في ظل تكنولوجيا المعلومات - النشر الالكتروني - عصر المعلومات ومجتمع المعلومات - الكتاب الالكتروني - المصادر الالكترونية - دوريات - النشر الالكتروني والوسائط الالكترونيةtexte imprimé
texte imprimé
texte imprimé
texte imprimé
التحكم المؤسسي وابعاد التطور في اطار ممارسة مهنة التدقيق الداخلي -دور المدقق الداخلي في ادارة المخاطر في البنوك التجارية الاردنية/إدراك اﻻدارة العليا لتطور المعرفة في مهنة التدقيق الداخلي-العولمة-التدقيق الحكومي ومكافحة الفسادtexte imprimé
مشاكل الراي و المسؤوليات القانونية/موقف المدقق من الاعتراف و القياس والافصاح/الادوات و الخدمات المهنية/الرقابة الداخلية بيئة تكنولوجيا المعلومات/عينات التدقيق /الاجراءات التحليليةtexte imprimé
طارق الحاج, Auteur ; محمد الباشا, Auteur ; مندر الخليلي, Auteur | دار صفاء للنشر و التوزيع عمان | 1997التسويق من المنتج إلى المستهلك /البيئة في التسويق /سلوك المستهلك /تقسيم السوق /تطوير السلع الجديدة / التوزيع/الترويج