Éditeur دار الشروق للنشر و التوزيع
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
تمهيد و مفاهيم اساسية-انواع المعطيات الاحصائية-منهجيات البحث العلمي- تصميم الاستبانة الاحصائية و طرق جمع المعطيات -تصميم العينات و اسلوب تحديد حجمها- تدقيق اخطاء نتائج الاستقصاء - طرق معالجة و تعويض المعطيات المفقودة- التحليل الوصفي باستخدام مخر[...]texte imprimé
سياسة المنتجات- تنمية المنتجات الجديدة- تعبئة و تغليف السلع- خدمات المنتجات - المزيج التسويقي- التسعير - الترويج- منافذ التوزيع