Éditeur دار التعيم الجامعي الاسكندرية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
قياس جودة معلومات الوظائف الداعمة لعمليات ادارة علاقات الزبون باستخدام نشر دالة الجودة/اسس الخدمة و بديهيات التميز/متطلبات تطبيق الادراة الالكترونية لتقديم الخدمة و اتجاهات العاملين نحوها /التسويق عبر الانترنت /texte imprimé
المقدمة /توزيعات المعاينة /تقدير معالم المجتمع/اختبارات الفروض الاحصائية /اختبارات الفروض و فترات الثقة باستخدام توزيع ت/توزيع ف و اختبار النسبة بين تباينين /اختبارات الفروض المتعلقة بثلاث مجتمعات او اكثر /تحليل الارتباط كا و بلعض اختباراته /تحل[...]