Auteur علي فلاح الزعبي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (11)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة الترويج و الإتصالات التسويقية / مدخل تطبيقي استراتيجي / التسويق / ادارة المبيعات/ البيع الشخصي /العلاقات العامة/الدعايةtexte imprimé
علي فلاح الزعبي, Auteur ; ادريس عبد الجواد الحبوني, Auteur | دار المسيرة للنشر و التوزيع عمان | 2015ادارة الترويج والاعلان التجاري الاتصالات التسويقية المتكاملة/ مقدمة في ادارة الاعلان التجاري/ مدخل وظيفي الى ادارة الترويج/ مدخل الى ادارة الترويج/- مدخل تمهيدي/مدخل الى الاتصالات /ادارة الترويج )الاسس والاصول العلمية=رtexte imprimé
إدارة التسويق /العملية التسويقية /الفرص التسوقية/استراتيجية التسويق /بحوث التسويق /نظم المعلومات التسويقية /تخطيط العملية التسوقية /تنظيم وتنسيق العملية التسويقية/توجيه العملية التسويقية/الرقابة و المراجعة التسويقية /التسويق الالكتروني/تطبيقات إ[...]texte imprimé
ادارة التسويق والمبيعات-الادارة الذاتية لرجل البيع المعاصر-مهارات رجل البيع-البيع الشخصي-استراتيجية البيع الفعال-استراتيجية تطوير العملاء-الرسالة البيعية-طرق العرض البيعي-الرد على اعتراضات العملاء والجمهور-الاتصالات مع العملاء والجمهور-اساليب وط[...]texte imprimé
texte imprimé
texte imprimé
texte imprimé
texte imprimé
الاعلان- مفاهيم اولية/تطور الاعلان/انواع الاعلانات/ادارة الاعلان/ الاعلان والمستهلك/ والمنتج/الابعاد الاجتماعية والاقتصادية والاخلاقية للاعلان/استراتجيات الاعلان/بحوث الاعلان/ فن وتصميم الاعلان/الرسالة الاعلانية/ الحمكلات الاعلانية/وكالات الاعلا[...]texte imprimé
التسويق/البيئة التسويقية/السوق وتقسيمه/المستهلك وسلوكه الشرائي/بحوث التسويق/نظم المعلومات التسويقية/استراتيجيةالمنتجات والتسعير/ استراتيجية الترويج و الاتصالات التسويقية/استراتيجية التوزيع/الرفاهية الاقتصادية /التنمية الاجتماعية/نجاح الشركات و ا[...]texte imprimé
مقدمة في مناهج و أساليب البحث العلمي في ميدان التسويق / أنواع البحوث العلمية في ميدان التسويق / خطوات البحوث العلمية في ميدان التسويق * المنهجية العلمية * / جمع البيانات في البحوث العلمية في ميدان التسويق / اجراءات التصميم المنهجي للبحث العلمي /[...]