Éditeur الشركة العربية المتحدة القاهرة
|
Documents disponibles chez cet éditeur (5)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
نظرية توازن المستهلك- نظرية الطلب- نظرية العرض- نظرية الانتاج- نظرية التكاليف- الاسواق- المعلوماتية و الاقتصاد-نظرية الالعاب-النظرية العنكبوتية- الحزكمة و الاقتصاد الجزئيtexte imprimé
القرارات الاستراتيجية/اسرار الهيمنة على الاسواق/استراتيجيات التفاعل مع المنافسين/بناء و تسويق الماركات التجارية القوية/التسويق الالكتروني/مناقشة مشاكل التسويق في العالم العربي و العالم/اعداد خطة التسويق بالتطبيق على الانشطة التسويقية في مجالات[...]texte imprimé
texte imprimé
texte imprimé
تعريف العلاقات العامة/ اهميتها// وظائفها/تنظيم ادارة العلاقات العامة/ الاتصال