Titre : | المناهج التدريبية المتكاملة : منهج مهارات التسويق و البيع ... و الخدمة المتميزة الاحتفاظ بالعملاء للأبد |
Auteurs : | عبد الرحمن توفيق, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط3 |
Editeur : | مصر -مركز الخبرات المهنية للادارة, 2004 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-337-056-5 |
Format : | ص66 / غ.مجلد / 30سم |
Note générale : | |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 340-11-22 (منهجية القانون) |
Mots-clés: | ؛ مناهج التدريب ؛التسويق ؛الاءدارة |
Résumé : |
أن يكون لخدمة العميل في المؤسسة طريقة خاصة تتميز بها عن غيرها وتتجلى فيها أخلاق المسلمة في المعاملة. و أن يكون المستوى جودة هذه الخدمة أقرب ما يكون بل أكثر من توقعات العملاء
أسلوب التعامل مع العملاء هو الاطار الذي يزين الخدمة ويضعها في مكانها الصحيح . |
Note de contenu : |
مفهوم الريادة في ادارة الشركة
أهم الصفات التي يجب أن يتصف بها مقدم الخدمة في الشركة اسأل نفسك دليل الريادة مؤشرات الريادة في الخدمة الالتزام بالريادة مايريده العملاء نموذجة الرضاء الكامل الجودة الكلية للخدمات نقطة التحول ...العميل هو بؤرة الاهتمام تحطيم جبل الجليد أبعاد جودة الخدمة قيم أدائك وأداء شركتل أسس العناية و بدهيات التميز حاجات العملاء عشرة الصراعات الشخصية بيك وبين طالبي الخدمة استخدام أساليب التفاوض أساليب التفاوض الشائعة تكتيكات تفاوضية مختارة كشف عمل استراتجيات وتكتيكات التفاوض الاستقصاء التغذية الاسترجاعية للاستقصاء . |
Exemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
DR000460 | DM00156 | 1 | Ouvrages | 21 | Libre accès Disponible |