Titre : | حماية المستهلك وتأثير المنافسة على سلامة المنتج |
Auteurs : | علي فتاك, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط1 |
Editeur : | اسكندرية - دار الفكر الجامعي, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-379-109-4 |
Format : | 511ص / مجلد / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 343-14-42 (قانون المدني) |
Mots-clés: | sciences juridique ; المنتج ; المنافسة ; حماية المستهلك |
Résumé : |
لقد سبق دراسة موضوع الإلتزام بضمان سلامة المنتوج من قبل العديد من الباحثين، ولكن لم يتم التطرق إلى بحث العلاقة بين هذا الالتزام وقواعد المنافسة، لذلك رغبت، بالتشاور مع أستاذتي المشرفة في بحث الموضوع من وجهة تأخذ بعين الاعتبار قواعد المنافسة، من حيث مدى تأثير هذه الأخيرة على الالتزام بضمان سلامة المنتوج، فهل هناك إمكانية لتصور وجود هكذا علاقة؟ ، وبغية الإجابة على هذا السؤال يتوجب بيان فكرة المنافسة أولاً، ثم بيان مشروعية بحث علاقة المنافسة بالإلتزام بضمان سلامة المنتوج. وعلى هذا سنلتمس خطة ستأتي موزعة على بابين، بحيث سنتناول في الأول منهما (الالتزام بضمان سلامة المنتوج) ، بحيث سيكون موزعاً على فصلين، "سنتناول في الأول منهما نشأة الالتزام بضمان سلامة المنتوج"، أما الفصل الثاني "فسنفرده لذاتية الالتزام بضمان سلامة المنتوج" ، وسيكون موزعاً على مبحثين، سنتناول في الأول منهما "الذاتية التشريعية للالتزام بضمان سلامة المنتوج" ، أما الثاني "فسنخصصه للذاتية الموضوعية للالتزام بضمان سلامة المنتوج" ، أما الباب الثاني (فسنخصصه لإعمال المنافسة في مجال الالتزام بضمان سلامة المنتوج) ، بحيث سيكون موزعاً على فصلين، سنتناول في الأول منهما "القواعد الوقائية الالتزام بضمان سلامة المنتوج" ، أما الفصل الثاني "فسنفردة للقواعد الجزائية لضمان سلامة المنتوج
" |
En ligne : | http://www.neelwafurat.com/itempage.aspx?id=egb172149-5184476&search=books |
Exemplaires (4)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
DR014260 | DCV00231 | 1 | Ouvrages | 31 | Libre accès Disponible |
DR014236 | DCV00232 | 1 | Ouvrages | 31 | Libre accès Disponible |
DR014254 | DCV00233 | 1 | Ouvrages | 31 | Libre accès Disponible |
DR014251 | DCV00234 | 1 | Ouvrages | 31 | Libre accès Disponible |