Auteur محمد عبدالعظيم ابو النجا
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
إدارة التسويق مدخل استراتيجي/منظور استراتيجي/التخطيط التسويقي والتنظيم الفعال لادارة التسويق/ادارة المعلومات التسويقية/ادارة المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية/أدارة وتطوير المنتجات الجديدة/البيع الشخصي/ادارة المبيعات وعملية بناء العلاقات/الا[...]texte imprimé
إدارة التسويق /نظرة عامة على التسويق /تقسيم السوق الى قطاعات وتحديد السوق المستهدف/بناء المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية/نظم المعلومات التسويقية/بحوث التسويق / سلوك المستهلك/أسواق الاعمال والسلوك الشرائي لمشتري الاعمال /المنتج /التسعير /الا[...]texte imprimé
texte imprimé
التحرك نحو العالمية / دخول الأسواق المالية / الثقافة و استراتيجيات التسويق العالمي / بحوث التسويق الدولي / استراتيجيات التسويق الدولي للمنتجات الموجهة للمستهلكين / التسويق الدولي للخدمات و العلامات في الأسواق الدولية / قنوات التوزيع الدولية / تج[...]texte imprimé
التسويق المتقدم/بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية/إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة/تنمية وتطوير المنتجات الجديدة /تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح/التسويق الداخلي والعالمي/التسويق والمج[...]texte imprimé
بناء الاعمال الرابعة من خلال رؤية تسويقية/ادارة العلاقات مع العملاء و التحديات التسويقية في الالفية الجديدة/تنمية و تطوير المنتجات الجديدة/تسويق الخدمات و التسويق في المنظمات غير الهادفة للربح/التسويق الداخلي/التسويق العالي/التسويق و المجتمع الم[...]