Titre : | سيكولوجية الاتصال و الإعلام : أصوله و مبادئه |
Auteurs : | عبد الفتاح محمد دويدار, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الاسكندرية-دار المعرفة الجامعية, 2005 |
Format : | 465ص / 24سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 320-06-130 (إعلام و اتصال) |
Mots-clés: | الإعلام - الاتصال |
Note de contenu : |
الفصل الأول : سيكولوجية الاتصال الفصل الثاني : التفاعل الإنساني الفصل الثالث : الاتصال الجمعي الفصل الرابع : سيكولوجية الدعاية و الإعلام و العلاقات العامة الفصل الخامس : الإنباء و سيكولوجية الألوان تسويق السلع الفصل السادس : دوافع السلوك الاجتماعي و التفاعلي الفصل السابع : سيكولوجية السلوك الاجتماعي الفصل الثامن : سيكولوجية السلوك الإنساني الفصل التاسع :سيكولوجية الرأي العام و الشائعات و الحرب النفسية الفصل العاشر : الحواس و الإحساس و الإدراك الحسي |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |