Titre : | الترويج و الإعلان |
Auteurs : | بشير عباس العلاق, Auteur ; علي محمد ربابعة, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان - دار اليازوري العلمية |
Format : | 482ص / 24سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 320-06-177 (إعلام و اتصال) |
Mots-clés: | العلوم التطبيقية - الإعلان |
Note de contenu : |
الفصل الأول : الترويج و عناصره الفصل الثاني : البيع الشخصي الفصل الثالث : ترويج المبيعات الفصل الرابع : مراحل نشوء و تطور الإعلان الفصل الخامس : أهداف الإعلان الفصل السادس : الإعلان و المزيج التسويقي و الترويجي الفصل السابع : إدارة الإعلان الفصل الثامن : وكالات الإعلان الفصل التاسع : تخطيط الحملة الإعلانية الفصل العاشر : وسائل الإعلان الفصل الحادي عشر : الاستراتيجية الابتكارية للإعلان و الرسالة الإعلانية الفصل الثاني عشر : تصميم و إخراج الإعلان الفصل الثالث عشر : تقييم الإعلان الفصل الرابع عشر : ميزانية الإعلان الفصل الخامس عشر : الإعلان و سلوك المستهلك الفصل السادس عشر : الإعلان الدولي |
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |