Titre : | الذكاء المتعدد في غرفة الصف : النظرية و التطبيق |
Titre original: | multiple intelligence in the classroom |
Auteurs : | محمد بكر نوفل, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط 2 |
Editeur : | دار المسيرة للنشر و التوزيع عمان, 2010 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-391-7 |
Format : | 382 ص / غلاف مجلد , ملون , صور , جداول / 25 سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 150 (Psychologie) |
Mots-clés: | psychologie |
Note de contenu : |
.قياس وتقويم الذكاء المتعدد مدرسة الذكاء المتعدد إدارة الصف والذكاء المتعدد نظرية الذكاء المتعدد والبيئة الصفية نظرية الذكاء المتعدد واستراتيجيات التدريس نظرية الذكاء المتعدد وتطوير المنهاج وصف الذكاءات المتعددة في الطلبة نظرية الذكاء المتعدد وتطور الشخصية نظرية الذكاء المتعدد نظريات الأنظمة المعاصرة للذكاء نظريات الدماغ نظريات الدماغ نظريات الأنظمة التقليدية للذكاء مدخل إلى دراسة الذكاء |
En ligne : | http://www.massira.jo |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
SSH025106 | ع نف 02261 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |
SSH025109 | ع نف 02262 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |
SSH025120 | ع نف 02260 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |