Titre : | علم النفس الإعلامي |
Auteurs : | فتحى حسين عامر, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | العربي للنشر و التوزيع القاهرة, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-319-144-3 |
Format : | 214 ص / غلاف ملون , صور / 24 سم |
Note générale : |
الفصل الاول :مدخل الى علم النفس الاعلامي و اهميته تعريف علم النفس الاعلامي اهمية دراسة علم النفس الاعلامي - مفاهيم - سيكولوجية الفصل الثاني :المدخل النفسي للجمهور تحديد الجمهور المستهدف لماذا يستخدم الجمهور وسائل الاعلام استخدمات و اشباعات نظرية الاعتماد الفصل الثالث :المدخل النفسي للرسالة كيفية صياغة الرسالة الاعلامية المتغيرا التي تؤثر في فعالية الرسالة الشكل او القالب المناسب نماذج التاثير الاعلامي الاستمالات النفسية التي تستخدم في الرسالة الاعلامية الفصل الرابع :المدخل النفسي للوسيلة اختيار الوسيلة المناسبة للجمهور تاثيرات وسائل الاعلام علي الجمهور الملتقي الوظائف النفسية لوسائل الاعلام الفصل الخامس :الاعلام والحرب النفسية تعريف الحرب النفسية العوامل التي تقوم عليها الحرب امثلة على اهمية الاعلام |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 150 (Psychologie) |
Mots-clés: | psychologie ; PSYCOLOCIE |
Exemplaires (3)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
SSH025280 | ع نف 02406 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |
SSH025272 | ع نف 02407 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |
SSH025284 | ع نف 02408 | 1 | Ouvrages | 12 | Libre accès Disponible |