Auteur بلال محمود الوادي
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
كيفية التحول من القطاع العام الى القطاع الخاص / دراسة المراحل و المشاكل التي تعترض عملية التحول الى القطاع الخاص / واقع التجربة في خصخصة قطاع الاتصالاتtexte imprimé
مقدمة للشراكة بين القطاعين العام والخاص/ تحليل الشراكة ومراحلها /طلب الشراكة بين القطاعين العام والخاص والخطوات اللازمةلدلك/ الشريك الخاص /ادارة عقود الشراكة/ ادارة مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص /مراجعة مشاريع الشراكة بين القطاعين الع[...]texte imprimé
المشاريع الصغيرة و المتوسطة / مفهوم التنمية و مجالاتها / حاضنات الأعمال / تجارب بعض الدول في التنمية المشاريع الصغيرة و المتوسطةtexte imprimé
التجارة الالكترونية -خدمات الزبون والتسوق -التسويق الالكتروني - البنوك الالكترونية - الادارة الالكترونية - الحكومة الالكترونية - التعليم والتعلم الالكتروني - النشر الالكترونيtexte imprimé
التجارةالالكترونية-جدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء والتجارة عبر الانترنت-الانترنت والتسوق الالكتروي-التسويق الالكتروني ومتطلبات العصر-البنوك الالكترونية-المعلومات الالكترونية وافرازاتها في ظل تكنولوجيا المعلومات المعاصرة-الادارة الالكترونية-[...]texte imprimé
ليث عبد الله القهيوي, Auteur ; زياد كامل اللالا, Auteur ; بلال محمود الوادي, Auteur | دار الحامدللنشر والتوزيع عمان | 2013المعلومات ودورها عبر التايخ /مصادر المعلومات والمفاهيم المرتبطة بها /المعلومات ودورها في بناء الاستراتيجيات /اهمية المعلومات في صنع واتخاد القرارات الاستراتيجية /