Éditeur الدار المصرية العربية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (3)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche
texte imprimé
المتغيرات المحددة لسمات الاعلان في الاظمة الاذاعية المعاصرة /الاعلان في النظام الاذاعي الحكومي /في الدول النامية/ التشريعات والظوابط ةالاعلانية في النظام التجاري/texte imprimé
النشاة والتطور /الصحافة الالكترونية والمكتوبة /التفاعلية على مواقع الانترنيت/ ومواقع الصحف الالكترونية/ دراسات الجمهور والقائم بالاتصال/ تصميم الصحف الالكترونية/ اساليب تقييم فعالية تصميم مواقع الوب/ مستقبل الصحافة الالكترونية.texte imprimé
فلسفة المسؤولية الاجتماعية/ الموضوعية الصحفية/ الموضوعية والنظرية الاتصالية